هام جدا لكل كاتب

مسابقات وجوائز سبتمبر 2024 September's Prizes & Awards

 مسابقات وجوائز سبتمبر 2024 تجدون في موقع أجدد المسابقات الادبية جميع المسابقات و الجوائز المالية في سبتمبر أيلول 2024 ف هناك المسابقات الشعرية و مسابقات القصة القصيرة و مسابقات الرواية و المسرح و مسابقات الكتابة بشكل عام    إضافة إلى نصائح للكتاب و طرق الربح من الكتابة وحتى فرص العمل للكتاب والأدباء.  فيديوهات مهمة جدا يجب أن يشاهدها كل كاتب (متجدد) جائزة الشارقة للإبداع العربي بقيمة 6000 آلاف دولار للفائز الأول جائزة 100 ألف درهم في مسابقة الشارقة لنقد الشعر العربي جائزة 4500 دولار في مسابقة مغامرة مع مزيونة انشر كتابك مع مؤسسة عابر الثقافية 2024 - 2025 جائزة المغرب للشباب 2024 فرصة نشر من دار فكر للنشر والتوزيع فرصة نشر من ديوان العرب فرصة نشر من مجلة الصقيلة انشر كتابك مع مسار للنشر والتوزيع جائزة الشارقة للترجمة بقيمة مليون و300 درهم منحة بقيمة 6500 يورو للكتاب مسابقة فن السرد مسابقة دار أكوان في الرواية البوليسية والخيال العلمي جوائز الفنون 2025 فرصة عمل من دار نوفا بلس جوائز بقيمة 3000 دولار في مسابقات دار سعاد الصباح مسابقة بنك الإمارات - الشعر للجميع فرصة نشر من الراصد الوطني

فرصة نشر من دار أجنحة للنشر و التوزيع 2020

فرصة نشر من دار أجنحة للنشر و التوزيع 2020 




بعد النجاح الذي حققته مؤسستنا مؤسسة اجنحة الثقافية في مجال الثقافة والنشر وذلك بعد ابرامها لاتفاقية نشر مع دار فرنسية عام 2019 بالاضافة الى وكلائها في كل من دولة الاردن ودولة مصر.. تعلن دار أجنحة للنشر والثقافة عن افتتاح باب النشر للموسم الجديد 2020 وتبدأ باستقبال الاعمال بدءا من 14 مارس الى غاية 30 أفريل 2020..
تقبل الدار جميع اصناف الكتابة: روايات.. مجموعات قصصية.. دواوين شعرية.. دراسات.. كتب شبه مدرسية.. ادب طفل.. كتب شبه مدرسية.. كتب تنمية بشرية....الخ وتستقبل الاعمال بثلاث لغات: العربية.. الفرنسية.. الانجليزية..

**شروط النشر:
١. قبول لجنة القراءة للعمل المرسل.. وبما ان للدار ثلاث لجان قراءة متخصصة فالرد بالقبول او الايجابي يكون في حدود 3 أيام الى 10 ايام من وصول العمل الى ايمايل الدار.
٢. تكاليف النشر والطباعة على عاتق المؤلف.

** الامتيازات:
١. اول 25 أعمال (مخطوطات) يتم قبولها وتبرم الدار عقودا مع مؤلفيها ويتم دفع تكلفتها من طرف المؤلف ستحظى بطبعة أردنية اضافية مجانية.

٢. أول ٥٠ عملا (مخطوطات) يتم قبولها وتبرم الدار عقودا مع مؤلفيها ويتم دفع تكلفتها من طرف المؤلف ستدخل في تصفيات من طرف لجنة القراءة ويتم انتقاء 5 أعمال منها تترجم للفرنسية على حساب الدار وتطبع في فرنسا.

٣. تشارك كل الاعمال المقبولة في معرض سيلا 2020.

٤. تشارك كل الاعمال المقبولة في معارض داخلية.

٥. اول 25 عمل يتم قبوله ويحظى بطبعة اردنية سيشارك في معارض دولية مثل معرض استنبول.. معرض عمان. معرض الشارقة. معرض بيروت وغيرها من المعارض الدولية.

ملاحظة:
تكاليف الطباعة تكون حسب عدد الصفحات وعدد النسخ المرجو طباعتها.. للعلم الحد الادنى لعدد النسخ هو 100 نسخة. والعدد الاقصى هو 1000 نسخة.

ملاحظة2: المعاملات المادية والادارية يمكن اجراؤها عن بعد ولا تتطلب حضور الكاتب بالضرورة. 

تعليقات

  1. اريد إرسال مشاركتي بمجموعة قصصية أين البريد الإلكتروني للصفحة حتى يتم ارسال المشاركة
    وشكراً

    ردحذف

إرسال تعليق

شارك معنا بكتابة تعليق حول الموضوع

كيف تسوق كتابك بشكل احترافي؟

...