هام جدا لكل كاتب

مسابقات وجوائز سبتمبر 2024 September's Prizes & Awards

 مسابقات وجوائز سبتمبر 2024 تجدون في موقع أجدد المسابقات الادبية جميع المسابقات و الجوائز المالية في سبتمبر أيلول 2024 ف هناك المسابقات الشعرية و مسابقات القصة القصيرة و مسابقات الرواية و المسرح و مسابقات الكتابة بشكل عام    إضافة إلى نصائح للكتاب و طرق الربح من الكتابة وحتى فرص العمل للكتاب والأدباء.  فيديوهات مهمة جدا يجب أن يشاهدها كل كاتب (متجدد) جائزة الشارقة للإبداع العربي بقيمة 6000 آلاف دولار للفائز الأول جائزة 100 ألف درهم في مسابقة الشارقة لنقد الشعر العربي جائزة 4500 دولار في مسابقة مغامرة مع مزيونة انشر كتابك مع مؤسسة عابر الثقافية 2024 - 2025 جائزة المغرب للشباب 2024 فرصة نشر من دار فكر للنشر والتوزيع فرصة نشر من ديوان العرب فرصة نشر من مجلة الصقيلة انشر كتابك مع مسار للنشر والتوزيع جائزة الشارقة للترجمة بقيمة مليون و300 درهم منحة بقيمة 6500 يورو للكتاب مسابقة فن السرد مسابقة دار أكوان في الرواية البوليسية والخيال العلمي جوائز الفنون 2025 فرصة عمل من دار نوفا بلس جوائز بقيمة 3000 دولار في مسابقات دار سعاد الصباح مسابقة بنك الإمارات - الشعر للجميع فرصة نشر من الراصد الوطني

جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية 2024

«جائزة الملتقى» للقصة القصيرة العربية تفتح باب الترشيح للدورة السابعة

أعلنت «جائزة الملتقى» للقصة القصيرة العربية، ومقرها الكويت، فتح باب الترشيح لدورتها السابعة 2024 - 2025، وذلك لاستقبال الترشيحات من كتّاب القصة القصيرة حول العالم، بدءاً من يوم الأربعاء 15 من الشهر الحالي.

وحددت الجائزة شروط المشاركة في دورتها السابعة، وهي أن تستقبل الجائزة المجاميع الخاصة بالقصة القصيرة فقط، وأن تستقبل المجاميع القصصية الصادرة ورقياً خلال عام 2024، وحتى 15 يوليو 2025، وأن تستقبل الجائزة المجاميع الصادرة ورقياً عن دار نشر معروفة، وتحمل رقماً معيارياً، ولا تستقبل المجاميع القصصية الصادرة بشكل شخصي. وتُقبل المجاميع القصصية المكتوبة بشكل شخصي، وتُرفض أي مجموعة شارك أكثر من شخص بتأليفها.

وقالت الجائزة إنه يحق للكاتب الترشّح بمجموعة واحدة بشكل مباشر، ويحق للناشر الترشّح بمجموعتين قصصيتين. وأن تُقبل الترشيحات بإرسالها بصيغة «بي دي إف (PDF)»، ولا تُقبل أي ترشيحات تُرسل ورقياً لإدارة الجائزة.

كما ذكرت الجائزة أن جميع الترشيحات تُرسل عبر البريد الإلكتروني للجائزة، ويُعد الترشيح مقبولاً فقط في حالة تَسَلُّم الكاتب رسالة من إدارة الجائزة تثبت تسلُّمها للمجموعة، وأن المجموعة محقِّقة جميع شروط الجائزة.

يُذكر أن «جائزة الملتقى» للقصة القصيرة العربية تأسست عام 2015، وتعد واحدة من الجوائز على ساحة الجوائز العربية، وفي «منتدى الجوائز العربية»، خصوصاً في مجال القصة القصيرة العربية.

من المعروف أن «جائزة الملتقى» تصدر سنوياً عبر لجنة تحكيمها قائمة طويلة تضم 10 مجموعات قصصية، ثم قائمة قصيرة تضم 5 مجاميع قصصية، بينما تجتمع لجنة التحكيم في دولة الكويت لتعقد اجتماعها الأخير لاختيار الفائز.

🔖رابط المصدر:

https://bitly.cx/jSPZp

#نشرة_كتبنا_الأدبية

تعليقات

  1. ماذا بشأن مجموعة منقحة لم تنشر من قبل

    ردحذف
  2. اين الايميل للمشاركة فى السابقة

    ردحذف
  3. ترسل عبر البريد الإلكتروني للجائزة طب بحثت عنه لا يوجد من ضمن شروط المسابقة

    ردحذف
  4. لا يوجد بريد الكتروني نبعث عليه المجاميع القصصية. وقد كتبنا هذا في التعليقات ولا أحد يجيب.

    ردحذف
  5. هو ينفع بقصة او اتنين ولا لازم مجموع قصصية

    ردحذف
  6. أين الإيميل من فضلكم

    ردحذف
  7. أين الايميل لو سمحتوا

    ردحذف
  8. الإرسال لإيميل الجائزة:
    Almultaqaprize.ke@gmail.com

    ردحذف
  9. لا يوجد إيميل للتقديم !

    ردحذف

إرسال تعليق

شارك معنا بكتابة تعليق حول الموضوع

كيف تسوق كتابك بشكل احترافي؟

...